سياسة وضمان الجودة

مبادئ التشغيل
  • مثال للقدوة
  • تحقيق السلامة والجودة الشخصية والعمل بالمسؤولية
  • الوفاء بوعودنا
  • العمل كفريق، والاستماع للجميع
  • مدخل النجاح لمنتجاتنا الجديدة هو أكبر عامل ينبئ قيمة أرتك المستقبلية
  • مواصلة التحسين والفعالية وكفاءة العمليات التجارية لدينا
  • الاحتفاظ بالموظفين الموهوبين وتطويرهم في مجال عملهم
  • تحفيز ومكافأة موظفينا لمبادرتهم بالعمل
  • التعاون مع العملاء والشركاء
  • توسيع حضورنا إقليميا ودوليا
  • البحث عن فرص النمو بغض النظر عن وجود المنافسة، وحجم السوق، أو مصدر لهذه التكنولوجيا
بيان السياسة
  • نحن نهدف إلى التحسين المستمر على المنتجات والخدمات التي نقدمها لتلبية متطلبات عملائنا وتوقعاتهم ، وإنتاج العمل النهائي ,وهذا فخر لنا.
  • ونهدف إلى تحقيق ما سبق من خلال تنفيذ نظام إدارة الجودة الذي يتوافق مع المعايير الدولية ISO 9001:2015 كما يتضمن الالتزام لتلبية متطلبات عملائنا، فضلا عن المتطلبات القانونية والتنظيمية وأيضا إلى التطوير المستمر للنظام والمساعدة على ضمان أنها لا تزال فعالة.
  • فقط من خلال توفير الخدمات والمنتجات النوعية المتميزة سوف نحقق أهدافنا من النجاح على المدى الطويل وتحسينات مستدامة.
  • يتم وصف السياسة والتنظيم والإجراءات اللازمة لتحقيق المتطلبات الضرورية في نظام إدارة الجودة لدينا.
  • مسؤولية مدير الجودة مراقبة نظام الجودة وإرسال تقارير منتظمة إلى المدير العام على التنفيذ ووضع النظام وفعاليته.
  • يتم تعيين أهداف الشركة في كتيبات الجودة / وخطة العمل. وأهداف الوظائف الفردية لتنفيذ الأعمال بما يرضي العميل وفقا للعقد كما هو متفق عليه مع العميل.

ﺳﻌﻴﺪ ﻃﺎﻫﺮ اﻟﺰﻫﺮاﻧﻲ

الرئيس التنفيذي