مبادئ التشغيل
- مثال للقدوة
- تحقيق السلامة والجودة الشخصية والعمل بالمسؤولية
- الوفاء بوعودنا
- العمل كفريق، والاستماع للجميع
- مدخل النجاح لمنتجاتنا الجديدة هو أكبر عامل ينبئ قيمة أرتك المستقبلية
- مواصلة التحسين والفعالية وكفاءة العمليات التجارية لدينا
- الاحتفاظ بالموظفين الموهوبين وتطويرهم في مجال عملهم
- تحفيز ومكافأة موظفينا لمبادرتهم بالعمل
- التعاون مع العملاء والشركاء
- توسيع حضورنا إقليميا ودوليا
- البحث عن فرص النمو بغض النظر عن وجود المنافسة، وحجم السوق، أو مصدر لهذه التكنولوجيا
بيان السياسة
- نحن نهدف إلى التحسين المستمر على المنتجات والخدمات التي نقدمها لتلبية متطلبات عملائنا وتوقعاتهم ، وإنتاج العمل النهائي ,وهذا فخر لنا.
- ونهدف إلى تحقيق ما سبق من خلال تنفيذ نظام إدارة الجودة الذي يتوافق مع المعايير الدولية ISO 9001:2015 كما يتضمن الالتزام لتلبية متطلبات عملائنا، فضلا عن المتطلبات القانونية والتنظيمية وأيضا إلى التطوير المستمر للنظام والمساعدة على ضمان أنها لا تزال فعالة.
- فقط من خلال توفير الخدمات والمنتجات النوعية المتميزة سوف نحقق أهدافنا من النجاح على المدى الطويل وتحسينات مستدامة.
- يتم وصف السياسة والتنظيم والإجراءات اللازمة لتحقيق المتطلبات الضرورية في نظام إدارة الجودة لدينا.
- مسؤولية مدير الجودة مراقبة نظام الجودة وإرسال تقارير منتظمة إلى المدير العام على التنفيذ ووضع النظام وفعاليته.
- يتم تعيين أهداف الشركة في كتيبات الجودة / وخطة العمل. وأهداف الوظائف الفردية لتنفيذ الأعمال بما يرضي العميل وفقا للعقد كما هو متفق عليه مع العميل.
ﺳﻌﻴﺪ ﻃﺎﻫﺮ اﻟﺰﻫﺮاﻧﻲ
الرئيس التنفيذي