سياسة وضمان الجودة

مبادئ التشغيل
  • مثال للقدوة
  • تحقيق السلامة والجودة الشخصية والعمل بالمسؤولية
  • الوفاء بوعودنا
  • العمل كفريق، والاستماع للجميع
  • مدخل النجاح لمنتجاتنا الجديدة هو أكبر عامل ينبئ قيمة أرتك المستقبلية
  • مواصلة التحسين والفعالية وكفاءة العمليات التجارية لدينا
  • الاحتفاظ بالموظفين الموهوبين وتطويرهم في مجال عملهم
  • تحفيز ومكافأة موظفينا لمبادرتهم بالعمل
  • التعاون مع العملاء والشركاء
  • توسيع حضورنا إقليميا ودوليا
  • البحث عن فرص النمو بغض النظر عن وجود المنافسة، وحجم السوق، أو مصدر لهذه التكنولوجيا
بيان السياسة
    • نحن نهدف إلى التحسين المستمر على المنتجات والخدمات التي نقدمها لتلبية متطلبات عملائنا وتوقعاتهم ، وإنتاج العمل النهائي ,وهذا فخر لنا.
    • ونهدف إلى تحقيق ما سبق من خلال تنفيذ نظام إدارة الجودة الذي يتوافق مع المعايير الدولية ISO 9001:2015 كما يتضمن الالتزام لتلبية متطلبات عملائنا، فضلا عن المتطلبات القانونية والتنظيمية وأيضا إلى التطوير المستمر للنظام والمساعدة على ضمان أنها لا تزال فعالة.
    • فقط من خلال توفير الخدمات والمنتجات النوعية المتميزة سوف نحقق أهدافنا من النجاح على المدى الطويل وتحسينات مستدامة.
      يتم وصف السياسة والتنظيم والإجراءات اللازمة لتحقيق المتطلبات الضرورية في نظام إدارة الجودة لدينا.
    • مسؤولية مدير الجودة مراقبة نظام الجودة وإرسال تقارير منتظمة إلى المدير العام على التنفيذ ووضع النظام وفعاليته.
    • يتم تعيين أهداف الشركة في كتيبات الجودة / وخطة العمل. وأهداف الوظائف الفردية لتنفيذ الأعمال بما يرضي العميل وفقا للعقد كما هو متفق عليه مع العميل.

رائد بن رشاد صديق

الرئيس التنفيذي